مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الإطار الوطني سيد احمد البطل في ذمة الله

 


تعزية


بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم


ببالغ الاسى والحزن تلقينا في مركز بنتيلي الاعلامي نبأ أحد مؤسسي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب المناضل المقاتل الأب سيداحمد ولد البلال ولد هدة"سيدأحمد البطل" ، صبيحة  اليوم الاربعاء 26 ماي 2021 بعد صراع مع المرض.


المرحوم هو إطار من إطارات الدولة الصحراوية و أحد مؤسسي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وقد تكلف الفقيد بالعديد من المهام التنظيمية والعسكرية والمدنية الى أن وافاه الأجل المحتوم وهو يشغل منصب وزير التجهيز في الحكومة الصحراوية. 


وعلى إثر هذا المصاب الجلل نتقدم من داخل مركز بنتيلي الاعلامي الى عائلة الفقيد ومن خلالها الى عموم الشعب الصحراوي بتعازينا الصادقة في الأب المناضل سيد احمد البطل الذي ظل وفيا للعهد الى إلتحق بمن سبقه من رفاق دربه ،سائلين المولى عز وجل ان يتغمد روحه الطاهرة وان يسكنه مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين.

وإنا لله وإنا اليه راجعون.



مركز بنتيلي الاعلامي

العيون المحتلة/ الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

الأربعاء 26 ماي 2121

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي