مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الصالحة بوتنكيزة... والاعتداءات والاستفزازات المتكررة 11/05/2021

 


قامت قوات الاحتلال المغربي يوم الثلاثاء 11 ماي 2021 بالتهجم على منزل عائلة المناضلة والاعلامية المتميزة الصالحة بوتنكيزة حيث عمدوا الى قطع التيار الكهربائي عن المنزل وتهديد كل افراد العائلة من اب وام  واخوة المناضلة الصالحة.
هذا وقد قامت قوات الاحتلال بتوجيه تهديد صريح وواضح يستهدف المناضلة والاعلامية الصالحة بسبب تغطيتها لكل الاعمال النضالية والمحطات البطولية بمدينة العيون المحتلة، وعلى رأسها تغطيتها لمعركة المناضلة مينة اباعلي وكل الاحداث للتي حدثت داخل منزلها.
مباشرة بعد حضور البطلة الصالحة لمنزل عائلتها وإخطارها بكل ماحدث في غيابها، وكردة فعل بطولية  توجهت مباشرة لمخفر الشرطة القريب من منزل عائلتها وهي تردد الشعارات الوطنية المنددة بالاحتلال والمطالبة بالحرية والاستقلال، لتخرج بعد ذلك لشارع اسكيكيمة وهي تحمل العلم الوطني للجمهورية الصحراوية وتوزع المناشير الوطنية في تحد واضح لقوات الاحتلال المغربي، ليتم التهجم عليها من طرف الشرطة المغربية بالقوة وانتزاع العلم الوطني منها وإصابتها بشكل بليغ على مستوى اليد تطلب نقلها للمصحة قصد تلقي العلاج.
الصالحة بوتنكيزة بخطوتها هاته ابانت للاحتلال عن ضعفه وضعف اساليبه واظهرت للجميع مدى قوة وصلابة العنصر الصحراوي  من خلال تحدي الاحتلال وقواته واجهزته واساليبه الخبيثة.




مركز بنتيلي الاعلامي
العيون المحتلة/ الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية
11/05/2021


عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي