مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الاحتلال المغربي ببوجدور المحتل تداهم منزل عائلة أهل خيا

 


أقدمت قوات الاحتلال المغربي مساء اليوم الاحد 18 ابريل 2021 على إقتحام منزل عائلة المناضلة الجسورة سلطانة سيدبراهيم  خيا والعبث بمحتويات المنزل ومصادرة مجموعة من الاعلام الوطنية التي اربكت أجهزة نظام الاحتلال ببوجدور المحتل.

ونقلا عن الزملاء في اللجنة الاعلامية ببوجدور فقد كانت المداهمة تحت إشراف الجلاد المغربي المدعو عبد الحكيم عامر رئيس مايسمى المنطقة الامنية ونائبه المدعو محماد مادي وقائد المقاطعة الثانية التابعة لدولة الاحتلال المغربي.

ويأتي هذا الاقتحام بعد الملحمة البطولية التي سطرتها سلطانة خيا وعائلتها والتي تجاوزت أربعة أشهر  من التحدي والصمود ورفع الاعلام الوطنية أمام مختلف الاجهزة الإحتلال المغربي.

كما أن هذا الاقتحام المخزني الهمجي يأتي كذلك مع اقتراب  الذكريات الوطنية 10 و20 و21 ماي، وبعد النداء الذي وجهته أمانة التنظيم السياسي من اجل التفاعل وإحياء الاستحقاقات الوطنية القادمة.

وفي خبر ذات صلة فقد تم الاعتداء على المناضلة زينب أمبارك بابي بالقرب من منزل اهل خيا وكذا بالمستشفى المركزي ببوجدور المحتل وتعريضها رفقة مجموعة من المناضلات للضرب والسحل في محاولة يائسة لنظام الاحتلال لثني المناضلات الصحراويات عن التضامن والتآزر والاستمرار في العطاء والنضال من أجل إنتزاع الحرية والإستقلال.




مركز بنتيلي الاعلامي

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

18/04/2021








عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي