مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الإحتلال المغربية تحاصر منازل المناضلين الصحراويين بالعيون المحتلةو تحاول مداهمة منزل الأسير المدني الصحراوي محمد لمين عابدين هدي.

 


أقدمت الساعة الخامسة زوالا من اليوم الثلاثاء 13/04/2021 مجموعات تابعة لشرطة الإحتلال المغربية بزي مدني  على محاصرة منزل الأسير المدني الصحراوي محمد لمين عابدين هدي حيث كانت تنسيقية الفعاليات الحقوقية تعتزم تنظيم منبرا تواصليا في إطار حملتها التي أطلقتها نهاية شهر مارس الماضي تضامنا مع البطلة الصحراوية سلطانة سيد ابراهيم خيا والأسير المدني الصحراوي محمد امين عابدين هدي.

شرطة الإحتلال لم تكتفي فقط بحصار المنزل ومنع المناضلين من الإلتحاق به  بل إنها إعتدت بشكل سافر وخطير على المناضلتين الصحراويتين زيناهة منت عبد الهادي و الذهبة سيدمو ،وهو الإعتداء الذي نفذته مجموعة من الجلادين المغاربة في مقدمتهم الجلاد الملقب ب "بولد التوحيمة".

وفي إطار سياسات الحصار دائما أقدمت مجموعة أخرى من عناصر شرطة الإحتلال بزي مدني وفي نفس اليوم على حصار منزل  المختطف السياسي السابق والمناضل دافا أحمد بابو حيث كان يتواجد مجموعة من المناضلين الصحراويين وقد عمدت شرطة الإحتلال الى تطويق المنزل وحصاره لفترة طويلة.



مركز بنتيلي الإعلامي

العيون المحتلة /الصحراء الغربية

13/04/2021

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي