مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شرطة الإحتلال المغربي تمنع بالقوة مجموعة من المناضلات الصحراويات من مغادرة مدينة العيون المحتلة وزيارة عائلة المناضلة سلطانة خيا ببوجدو المحتل.

 


اقدمت شرطة الإحتلال المغربي بنقطة المراقبة الواقعة جنوب مدينة العيون المحتلة  ظهر اليوم الخميس 18/02/2021 على توقيف اربعة مناضلات صحراويات كن بصدد السفر الى مدينة بوجدور المحتل من أجل زيارة المناضلتين الصحراويتين سلطانة والواعرة سيد ابراهيم خيا والتضامن معهما في وجه ماتتعرضان له وعائلتهما من جرائم يومية من طرف قوات الإحتلال القمعية والمساهمة في كسر الحصار المضروب عليهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر .


شرطة الإحتلال التي كانت بقيادة الجلاد المدعو "الجلالي" لم تكتفي فقط بتوقيف المجموعة المتكونة من المناضلات:

_ الذهبة سيدمو_ فاطمة الزيعر_ اعزيزة السالك أندور بيزا_ سلمى ليمام،وحجز سيارة الأجرة التي كانت تقلهن لأكثر من ساعة ونصف بل إنها ايضا قامت بحجز وثائقهن والإعتداء عليهن قبل ان تعمد الى إدخالهن بالقوة والعنف الى السيارة من جديد وإرجاعهن قسرا الى داخل مدينة العيون المحتلة ،وخلال رحلة الرجوع قامت مجموعة من سيارات شرطة الإحتلال بمحاصرة ومضايقة سيارة الأجرة التي كانت تقل المناضلات وهو الحصار الذي إستمر الى حد وصولهن الى منزل المختطفة السابقة فاطمتو دهوار.


مركز بنتيلي الإعلامي 

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

18/02/2021

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي