مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل:مسؤلان تابعان لسلطات الإحتلال يتهجمان على المجموعة التي تم منعها من دخول بوجدور المحتل وزيارة عائلة المناضلة سلطانة سيد أبراهيم خيا.

 


اقدم قبل قليل مسؤول بدرك الإحتلال المغربي (أجودان)برفقة ما يسمى بقائد المنطقة واللذان كانا على متن سيارة من نوع داسيا داستر،بالتهجم على مجموعة المناضلين الصحراويين الذين منعوا من دخول مدينة بوجدور المحتل وزيارة منزل عائلة المناضلة الصحراوية سلطانة سيد أبراهيم خيا ومحاولة كسر الحصار عنها.


المجموعة المتكونة من:قيدوم المعتقلين السياسيين الصحراويين المناضل سيدي محمد ولد محمد سالم ددش_المناضل الأب سيدي محمد ولد الوالي عياش _المناضل عبد العزيز محمد مولود أبياي_المناضل اسليمان ابريه،كانت قد توقفت للإستراحة على بعد 30 كيلو متر  شمال بوجدور المحتل قبل أن تتفاجأ بالمسؤولين السالفين الذكر اللذان تهجما عليها بالسب والتهديد والوعيد بهدف المنع من التوقف والإستراحة لينصرفا ويعودان للمراقبة من بعيد.



مركز بنتيلي الإعلامي

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

17.02.2021

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي