مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل سلطات الإحتلال المغربي ببوجدور المحتل تمنع مجموعة من المناضلين الصحراويين من دخول المدينة وزيارة سلطانة خيا وعائلتها.

 


أقدمت صباح اليوم الأربعاء 17.02.2021 شرطة الإحتلال المغربية بالمدخل الشمالي لمدينة بوجدور المحتل على توقيف ومنع مجموعة من المناضلين الصحراويين القادمين من العيون المحتلة من الدخول الى المدينة وزيارة المناضلة والناشطة الحقوقية سلطانة والواعرة سيد أبراهيم خيا وعائلتهما التي يتعرض منزلها منذ أكثر من ثلاثة أشهر للحصار والتدخلات الوحشية بشكل يومي.


ولم تكتفي شرطة الإحتلال بتوقيف مجموعة المناضلين التي حاولت المساهمة في كسر الحصار عن منزل أهل خيا و المتكونة من:قيدوم المعتقلين السياسيين الصحراويين المناضل سيدي محمد ولد محمد سالم ددش_المناضل الأب سيدي محمد ولد الوالي عياش _المناضل عبد العزيز محمد مولود أبياي_المناضل اسليمان ابريه،بل إنها صادرت وثائق المجموعة أيضا قبل أن ترجعها لهم وتعمل على إرجاعهم قسرا الى مدينة العيون المحتلة .


جدير بالذكر بأن المجموعة كانت قد تعرضت للتوقيف أيضا من طرف درك الإحتلال بمنطقة سيد الغازي قبل وصولها الى مدينة بوجدور المحتلة.


مركز بنتيلي الإعلامي

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

17.02.2021









عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي