مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجماهير الصحراوية بمدينة العيون المحتلة تتحدى الاحتلال وقمعه وتخرج في وقفة سلمية تضامنية مع البطلة سلطانة وعائلتها

 


نظمت الجماهير الصحراوية بمدينة العيون المحتلة اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2021 وقفة سلمية تضامنية مع البطلة سلطانة سيد أبراهيم خيا وعائلتها الذين يتعرضون  للتعذيب والتنكيل بشكل يومي بمدينة بوجدور المحتل.

الوقفة التي نظمت عرفت رفع اعلام الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية وايضا حمل صور للمناضلة سلطانة واختها المناضلة الواعرة ، كما ردد المتظاهرون الشعارات الوطنية السياسية المطالبة بالاستقلال والحرية والرافضة للاحتلال وممارساته ضد المدنيين الصحراويين بالجزء المحتل من الصحراء الغربية.

هذا وقد شهدت الوقفة تدخل عنيفا لقوات الاحتلال المغربية بمختلف تلاوينها وبشكل همجي عكس مدى الكره و الحقد الدفين الذي تحملهما هذه القوات القمعية لابناء الشعب الصحراوي  .


جدير بالذكر بأن قوات الإحتلال حاصرت العديد من منازل المناضلين الصخراويين نذكر من بينهم منزل عائلة الشهيد سعيد عبد الوهاب دمبر ومنزل المختطفة السياسية السابقة فاطمتو دهوار.



مركز بنتيلي الاعلامي

العيون المحتلة/الصحراء الغربية 

16/02/2021












عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي