مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الاحتلال المغربي تستهدف المناضل بشري محمد ابراهيم ومجموعة من المناضلين اثناء عودتهم من مدينة السمارة المحتلة.



اقدمت قوات الاحتلال المغربي على توقيف المناضل بشري محمد ابراهيم بنطالب اثناء عودته من مدينة السمارة المحتلة بعد حفل زفافه الذي تم في ظروف الحصار والمتابعة اللصيقة ومحاولات المنع.

التوقيف الذي طال المناضل بشري كان رفقة مجموعة من المناضلين وزوجته وعائلتها اثناء عودتهم لمدينة العيون المحتلة. حيث كان برفقته كل من المناضل ابراهيم حمودي الصبار وابنه صلاح الصبار والبشير الاسماعيلي ثم المناضل سعيد الخير فيه.

هذا وقد تن توقيفهم بنقطة التفتيش عند مدخل مدينة السمارة الغربي على الطريق الرابطة بين العيون والسمارة المحتلتين. ليتم مصادرة وثائقهم الشخصية والابقاء عليها لمدة طويلة حتى يتم الافراج عنها بعد ذلك، نفس المعاملة تلقوها عند منطقة خطاري التي تبعد عن السمارة بحوالي 90كلم، ليستمر مسلسل المضايقات الذي يطال المناضلين الاحرار المؤمنين بعدالة قضيتهم الوطنية.

يذكر انه في نفس الوقت تمت محاصرة منزل عائلة المناضل بشري بمدينة العيون المحتلة ومنع المناضلين من الالتحاق بالمنزل وتهديد العائلة باقتحام منزلهم في حالة دخول اي شخص له.




مركز بنتيلي الاعلامي

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

03/02/2021









عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي