مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مركز بنتيلي الإعلامي يعزي في وفاة المرحومتين خيرة منت اعبيليل والسالمة ميارة


تعزية


    قال الله تعالى " كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة" 

صدق الله العظيم.


ببالغ الحزن تلقينا في مركز بنتيلي الإعلامي ليلة البارحة 25/01/2021  نبأ وفات الإنسانة الطيبة والخلوقة السالمة ميارة بالعيون المحتلة عن عمر ناهز 39 سنة بعد صراع طويل مع مرض عضال لم ينفع معه علاج.

الفقيدة رحمة الله عليها هي زوجة إبن المختطفة السابقة ضمن مجموعة آگدز قلعة مگونة الأم المناضلة صفية منت المبارك وهي كذلك أخت الطالب  المناضل محمد ميارة وإبنة عم الإعلامي عبدالله ميارة عضو مركز بنتيلي الإعلامي.


وبكثير من الآسى علمنا قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 26/01/2021 برحيل المناضلة الوطنية خيرة منت محمد لعبيليل بالعيون المحتلة عن عمر ناهز 60 سنة بعد أن ظلت طريحة الفراش لأكثر من سنة ونصف.

المرحومة رضوان الله عليها هي مختطفة سابقة ضمن مجموعة آكدز قلعة مكونة وهي خالة الإعلامية هدى بگنا عضو مركز بنتيلي الإعلامي.


وبهذين المصابين لايسعنا من داخل مركز بنتيلي الإعلامي إلا أن نعزي أنفسنا ونعزي رفاقنا الأعزاء في فقدان المرحومتين ومن خلالهم الى عائلتي الفقيدتين راجين من المولى عز وجل أن يتغمد روحهما بواسع رحمته وشامل عفوه وأن يكرم مثواهما وأن يسكنهما جنة الرضوان ويلهم أهلهما الصبر والسلوان  .

وانا لله وانا اليه راجعون.


حرر بالعيون المحتلة/ الصحراء الغربية 

بتاريخ 26/01/2021

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي