مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعية asvdh تعزي في وفاة المختطف الصحراوي السابق بلال أميليد


 ــ تعـــــــزية ـــ

لبسم الله الرحمن الرحيم

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية،فادخلي في عبادي وادخلي جنتي./ صدق الله العظيم

          تلقينا بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نبأ وفاة محمد سالم ولد ميليد ولد محمد سيدي علي. المعروف ب "بلال" الذي رحل الى جوار ربه بعد صراع طويل مع المرض، يوم الثالث من دجنبر  2020.

         الفقيد من مواليد ،1935 وهو من ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري، أختطف هو وإخوته الثلاثة ،قضى 16 سنة بالمخابئ السرية المغربية، وقد تم الإفراج عنه سنة 1991 مع مئات المختطفين الصحراويين الذين أفرج عنهم آنذاك. عرف الفقيد بلال، طوال حياته بدماثة الخلق والوطنية الخالصة والثبات على مبادئ الصمود والكفاح من اجل تحقيق اهداف الشعب الصحراوي وثورته المجيدة،الى ان وافاه الاجل  المحتوم.

          وقدعلمنا في اليوم الموالي بوفاة أخته غيلة منت أميليد رحمها الله واسكنها فسيح جناته.

          واننا بهذه المناسبة الاليمة نتقدم باسم الجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان المرتكبة من طرف الدولة المغربية. بأحر تعازينا الى الشعب الصحراوي والى كافة رفاقه واسرتهما الكبيرة والصغيرة. راجين المولى عز وجل ان يتغمد روحهما في فردوس جنانه وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

          كما تلقينا بحزن وأسى نبأ وفاة خال رفيقتنا فاطمة دهوار وبالمناسبة نتقدم لها بأحر التعازي وندعو الله عز وجل أن يرحمه برحمته الواسعة إنه سميع الدعاء 

ASVDH عن الجمعية الصحراوية

حرر بتاريخ:05/12/2020

العيون المحتلة / الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي