مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الاحتلال تختطف المناضلين عالي السعدوني ونور الدين العركوبي وترميهم خارج العيون المحتلة بعد تعذيبهما




اقدمت قوات الاحتلال المغربي ليلة الثلاثاء 10 يونيو 2020 على اختطاف المناضلين عالي السعدوني ونور الدين العركوبي، من موقف السيارات قرب صيدلية رباب بالعيون المحتلة ..

هذا وقد تم اقتيادهما على متن سيارتين واحدة من نور برادو والثانية من نوع داسيا الى طريق الحكونية خارج مدينة العيون المحتلة حسب ما صرح به أعضاء تنسيقية رافضي الجنسية التي ينتمي لها المناضلان، حيت تم تعريضهما من طرف الجلادين المغاربة،محسن السرغيني وعالي بوفري والجلاد المعروف بولد التوحيمة ، لشتى انوع التعذيب الجسدي والنفسي وتمزيق ثيابهما ورميهما في الخلاء بعيدا عن مدينة العيون المحتلة . .

وللإشارة فخلفية اختطاف المناضلين جاءت نتيجة نشاطهما النضالي المتواصل ومواكبة كل التطورات التي تعرفها القضية الوطنية والتفاعل معها، مما يصيب قوات الاحتلال المغربية دائما بالهستيريا والتي وصلت بها حد ارتكاب هذه الجريمة التي تعد خرقا سافرا لكل المواثيق والعهود الدولية ..


مركز بنتيلي الاعلامي

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

11/11/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي