مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل : قوات الإحتلال المغربية تهاجم منزل المختطف السياسي السابق محمد سالم آبا وتمنع تنسيقية الفعاليات من تنظيم لقاءها التواصلي.


أقدمت مساء اليوم الإثنين 09 نوفمبر2020  سلطات الإحتلال المغربية بالعيون المحتلة على مهاجمة منزل المختطف السياسي السابق محمد سالم آبا حيث كانت تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية تعتزم تنظيم لقاء تواصلي نصرة للملحمة البطولية التي تسطرها الجماهير الصحراوية أمام ثغرة الگرگرات اللاشرعية وإحياءا لذكرى تدخل الإحتلال المغربي الغادر على مخيم أگديم إزيك 08/11/2010.

         وقد تمت محاصرة المنزل من طرف مختلف أجهزة الإحتلال المغربي القمعية يتقدمها الجلاد المغريي الضابط"احمد كايا"الذي قام بالاعتداء بشكل مباشر على المناضلة اعزيزة بيزا حيث قام بضربها بباب المنزل عدة مرات مما تسبب لها بإصابة على مستوى اليد،كما تعرضت المناضلتان الصحراويتان: الدگجة لشگر وهدى بگنة؛ للإعتداء الجسدي من طرف عناصر شرطة الإحتلال بزي مدني والذين منعوا بكل وحشية مجموعة من المناضلين من الإلتحاق بالمنزل.

         قوات الإحتلال القمعية التي لازالت تحاصر المنزل الى حد كتابة هذه السطور قامت بتخريب شبكة الكهرباء أيضا والتهجم بالسباب والشتم والتهديد لكل من فيه ،مما يعكس مدى الهستيريا والإرتباك الذي تتخبط فيه دولة الإحتلال ورغم كل هذه الإجراءات التعسفية فقد واجهها من تواجد بالمنزل من المناضلين برفع الشعارات الوطنية التي تحدوا من خلالها جبروت قوات القمع وحيوا عاليا الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب والجيش الشعبي الصحراوي ونضال وصمود أبناء الشعب الصحراوي في الگرگرات وفي مختلف أماكن تواجداتهم.


مركز بنتيلي الإعلامي

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

09/11/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي