مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الإحتلال المغربية تواصل جرائمها في حق المدنيين الصحراويين

 



في إطار الحملة الشرسة التي تقوم بها قوات الإحتلال المغربية ،في حق المدنيين الصحراويين العزل، عقب نسفها لإتفاقية وقف إطلاق النار يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020.

اقدمت عناصر من شرطة الإحتلال بزي مدني مساء اليوم الإثنين 16نوفمبر2020 على الساعة الثامنة مساءا بشارع السمارة بالعيون المحتلة ،على الإعتداء بشكل وحشي على المناضل الصحراوي سعيد هداد وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة،حيث إنهالوا عليه  بالهروات والسب والشتم مما سبب له مجموعة من الإصابات.


هذا لم يسلم حتى الأطفال من هذه الإعتداءات الممنهجة ،حيث تم الإعتداء من طرف دورية أخرى تابعة لشرطة الإحتلال على الطفل الصحراوي القاصر سيداحمد الراكب لعروسي(11سنة)إبن أخ الاسير الصحراوي عضو مجموعة أگديم ازيك عبد الجليل لعروسي لمغيمظ ،مما سبب له إصابة على مستوى العين اليمنى.


ولاتزال سلطات الإحتلال مستمرة في حملاتها الترهيبية في حق المدنيين الصحراويين والتي تعتبر  إنتهاكا مباشرا للقانون الدولي الإنساني.


مركز بنتيلي الإعلامي 

العيون المحتلة/الصحراء الغربية

16/11/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي