مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ممثل الجبهة بإسبانيا يهنئ السفير الجزائري لدى مدريد بمناسبة الذكرى الـ66 لثورة التحرير الجزائرية.



مدريد، 02 نوفمبر 2020 (واص) بعث يوم أمس، ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا، عبد الله العرابي ببرقية إلى سفير الجزائر لدى مدريد، توفيق ميلات، بمناسبة الإحتفالات المخلدة للذكرى الـ66 لثورة التحرير الوطني التي خاضها الشعب الجزائري ضد الإستعمار الفرنسي.  

وقال السيد عبد الله العرابي، أن نضال الجزائر من أجل استقلالها كان وسيظل نموذجًا لجميع الشعوب التي ناضلت ضد الإستعمار وآثاره التي ماتزال قائمة حتى يومنا هذا. مشيرا إلى أن مبادئ هذه الثورة ونتائجهاف بالنسبة للشعب الجزائري هي نفسها التي تدافع عنها الجزائر الرسمية دون كلل أو ملل لفائدة باقي الشعوب البلدان المستعمرة.

كما شددت الرسالة على أن إلتزام الجزائر تجاه حقوق الشعوب المستعمرة، ينطلق من مبادئ ثورة 1 نوفمبر القائمة على النضال من أجل الحرية والاستقلال واحترام الشرعية الدولية ومبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلدان. 

وإلى ذلك تضيف الرسالة "أن هذه المبادئ لا تزال تمثل جوهر السياسة الخارجية الجزائرية، وهو يعكس الإلتزام الصادق والدائم وغير المشروط بالتضامن والتعاون من الشعب الصحراوي وقضيته العادلة وكفاحه المشروع من أجل الحرية والإستقلال.

وفي الختام جدد الدبلوماسي الصحراوي، عبد الله العرابي خالص إمتنان وتقدير الشعب الصحراوي وسلطات الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية للشعب الجزائري وحكومته.

واص 406/500/090 

قسم الإعلام بممثلية جبهة البوليساريو بأوروبا والإتحاد الأوروبي

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي