مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان جاليات الجنوب: قطاع الشهيد سيدي عثمان سيدي أحمد


 الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

وزارة شؤون الأرض المحتلة و الجاليات

جاليات الجنوب

قطاع الشهيد سيدي عثمان سيدي احمد


نواكشوط : 02/10/2020

                          بيان


منذ الإعلان في المناطق المحتلة عن تأسيس الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي ، سارع الاحتلال ، المصعوق من هول الصدمة ، الى اتخاذ سلسلة إجراءات قمعية دشنها بحملة إعلامية قذرة و عمليات حصار و تطويق أمني استهدفت منازل مناضلينا الأحرار إضافة الى الشروع في الزج بقضاء الاحتلال للقيام بما دأب عليه من مسرحيات سيئة الإخراج بينة الظلم.

ان مناضلي قطاع الشهيد سيدي عثمان سيدي احمد و هم يتابعون باهتمام الصمود البطولي لمناضلي و مناضلات شعبنا في الاراضي المحتلة ، ليحيون شجاعة و بسالة أسودنا و لبؤاتنا الذين يواجهون وحشية الاحتلال بحضارية الأساليب و سلمية الوسائل و  حجية الحق امام تهافت أباطيل الغزاة.

اننا ندعو أبناء شعبنا في المناطق المحتلة الى الوقوف صفا واحدا أمام هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض أعضاء الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي و كل المناضلين المخلصين لقضية شعبهم.

كما نطالب المجتمع الدولي بكل هيئاته و منظماته بالاضطلاع بدوره في تمكين شعبنا من حقه في تقرير المصير و جلاء الاحتلال جيشا و إدارة و مستوطنين.

و ندعو شعبنا في كل أماكن تواجده للاستنفار و الجاهزية لتجسيد توجيهات طليعتنا الصدامية الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب.


قوة تصميم و إرادة لفرض الاستقلال و السيادة


قوة؛ تصميم وارادة لفرض الاستقلال والسيادة

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي