مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الاحتلال المغربي يعمل على محاصرة ومضايقة مناضلي الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال

 


أقدمت قوات الاحتلال المغربي منذ ايام على محاصرة منازل العديد من المناضلات والمناضلين في خطوة خطيرة قصد خلق الرعب في صفوف ابناء الشعب الصحراوي بالمدن المحتلة.

هذا وقد عمدت هاته القوات الى منع الالتحاق بالمنازل خصوصا منزل المناضل دافا احمد بابو ومنزل المناضل حسنة ادويهي ثم منزل المناضل محمد سالم آبا ومنزل المناضلة زيناها عبد الهادي وتطويقهم بشكل كلي ومن عديد الجوانب.

وفي إطار ذات صلة فقد منعت دولة الاحتلال المناضل حسنة دويهي من الخروج من مدينة بوجدور المحتل حيث كان متجها للعاصمة العيون للاطمئنان على عائلته المحاصرة وقد تم ارجاعه لمدينة بوجدور ومنعه من الخروج منها.

للاشارة فقد اقدمت قوات الاحتلال على هاته الخطوة عقب البلاغ الذي أصدره مايسمى الوكيل العام للملك بالعيون المحتلة معلنا من خلاله عن فتح بحث في حق مجموعة من المناضلات والمناضلين الذين اشرفو على تأسيس الهيئة  الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي.



مركز بنتيلي الإعلامي

العيون  المحتلة

02/10/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي