مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

(نداء) تنسيقية الفعاليات الصحراوية تدعو للتظاهر من اجل اغلاق ثغرة الگرگرات اللاقانونية وكف بعثة المينورسو عن انحيازها المفضوح للإحتلال المغربي.




نداء من اجل التظاهر



تحية الوفاء للعهد والصمود والإلتزام الوطني

تحية المحبة والتضامن والنضال المستمر

 تحية لكل الجماهير الصحراوية من امحاميد الغزلان إلى لكويرة ،وفي المواقع الجامعية ، وبمخيمات العزة و الكرامة والى كل الصحراويين في الشتات .


جماهير شعبنا المكافح ، إننا وفي إطار مواصلة معركة الدفاع  عن الكرامة و الشرف والوجود، واستحضارا لما تتطلبه منا جميعا نصرة إخواننا ورفاقنا المنتفضين امام ثغرة الگرگرات اللاقانونية التي أحدثتها دولة الإحتلال المغربية في خرق سافر لإتفاقية وقف إلاطلاق النار الموقعة سنة 1991 بينها وبين جبهة البوليساريو الممثل الوحيد والشرعي للشعب الصحراوي،وإيمانا منا بخيار الشارع كسبيل لمواجهة خروقات الإحتلال المغربي وفضح إنحياز بعثة المينورسو له وتسترها على جرائمه إتجاه إبناء الشعب الصحراوي العزل ، فقد قررنا في تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون المحتلة /الصحراء الغربية، الخروج الى الشارع من اجل التظاهر .

وعليه نهيب  بكافة الجماهير الصحراوية بالنزول للشوراع والمشاركة في وقفة سلمية تحت عنوان "كلنا مع إغلاق ثغرة الگرگرات اللاقانونية"مضمونها مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤوليتهما إتجاه الشعب الصحراوي وإلزام دولة الإحتلال المغربية باحترام حقوق الإنسان في الجزء المحتل من الصحراء الغربية وإطلاق سراح الاسرى الصحراويين ووقف نهب ثروات الصحراء الغربية وفك الحصار عن المنطقة والإنصياع للشرعية الدولية وتمكين الشعب الصحراوي من حقه غير القابل للتصرف في الحرية والإستقلال، وستكون الوقفة يوم الثلاثاء 27/10/2020 على الساعة السادسة بالتوقيت المحلي بشارع السمارة وجميع أحياء مدينة العيون المحتلة .


ننادي فيكم جماهيرنا الأبية روح التضحية والوفاء من أجل  المشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية لفضح ممارسات دولة الإحتلال المغربية وجرائمها وخروقاتها وتواطؤ بعثة المينورسو معها.


 


اما ان نعيش عظاما فوق ارضنا ، او ندفن عظاما تحتها


عن: تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون المحتلة/ الصحراء الغربية    

السبت 24.10.2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي