مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالعيون المحتلة تطلق حملة ضدا على التصعيد المغربي


 بيان


في إطار التطورات الخطيرة التي تشهدها المناطق المحتلة من الصحراء الغربية من تصاعد اساليب الإحتلال المغربي القمعية ضد المناضلات والمناضلين الصحراويين المطالبين بالحرية والإستقلال، وما تعرفه هاته الايام من تشديد المحاصرة لمنازل النشطاء والمضايقات والمتابعات اللصيقة لهم وذلك عقب بلاغ قضاء الإحتلال المغربي الذي صدر يوم 29.09.3020 وماتضمنه من لغة التهديد والوعيد في حق اعضاء "الهيئة الصحراوية لمناهضة الإحتلال المغربي" والتي تأسست بالعيون المحتلة يوم 20.09.2020 ومن خلالهم كل المناضلين الصحراويين الذين يناضلون من اجل جلاء الإحتلال المغربي عن الصحراء الغربية وإستكمال الدولة الصحراوية لسيادتها على كامل ترابها الوطني .

وهي التطورات التي تأتي في ظل  صمود وثبات مناضلات ومناضلي  الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب الذين أبوا الا ان يرفعوا التحدي معلنين عن عزمهم للمضي قدما حتى النصر والاستقلال التام وفي هذا الاطار تعلن تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالعيون المحتلة عن انطلاق حملة وطنية تحمل شعار "الاحتلال لا يرعبنا.. والاستقلال مطلبنا".

هاته الحملة التي تحمل في طياتها رسالة واضحة للاحتلال وكل من يدور في فلكه على ان الشعب الصحراوي هو شعب واحد ومتحد تحت لواء الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب ولن ترعبه كل ممارسات الاحتلال الرامية الى اضعاف قناعته وثنيه عن مواصلة طريق النضال والتي لن ينجح فيها بكل حال من الاحوال.

إن تنسيقية الفعاليات الحقوقية وهي تعلن عن انطلاق حملتها الرامية الى إبراق رسالة واضحة للإحتلال مفادها بأن حالة  الترهيب النفسية التي يسعى الى زرعها ونار التجييش التي يذكيها ،كل ذلك لم ولن يثني عزيمة المناضلين عن مواصلة المقاومة،وعليه فإن التنسيقية وإذ تدعوا  لإستحضار روح الوحدة الوطنية وتقويتها والتمثل بقيمها، لتطلب من كافة شرائح مجتمعنا الصحراوي في كل مكان الى الانخراط في هاته الهبة كل من مكانه نصرة للحق ووقوفا في وجه الظلم والطغيان والإحتلال.

"الاحتلال لايرعبنا..والاستقلال مطلبنا"


كفاح،صمود وتضحية لفرض سيادة الدولة الصحراوية.

عن تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالعيون المحتلة/الصحراء الغربية

03/10/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي