مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المناضلة فاطمة منت فظلي في ذمة الله


    قال الله تعالى " كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة" 

صدق الله العظيم.


ببالغ الأسى والحزن وبقلوب ملؤها الإيمان تلقينا في مركز بنتيلي الإعلامي نبأ وفاة المناضلة والإنسانة الوطنية الأم فاطمة منت فظلي ولد عبد الله ليلة البارح الإثنين 21.09.2020 على إثر مرض ألم بها.

المرحومة من مواليد 1949 بمنطقة لبطانة وقد عرفت رحمها الله بالوطنية الصادقة والإيمان الكامل بمبادئ ثورة العشرين من ماي الخالدة والوفاء لعهد الشهداء وقد ظلت على ذلك الى أن وافاها الأجل المحتوم بمدينة العيون المحتلة ليلة البارحة .

هذا وقد ودع المرحومة بمنزل عائلتها مجموعة من رفاقها ورفيقاتها بكلمات جاء فيها:


بسم الله الرحمن الرحيم.

تجف العبارات وتتدفق العبرات حزنا وألما على رحيل إنسانة قدمت لشعبها وقضيتها الكثيروفي صمت وبنزاهة وكياسة وتعقل.

رحلت عنا الأم الحنون فاطمة منت فظلي رحيلا مفاجئا أدخل الحزن والآسى على كل صحراوي وصحراوية يعرف هذه المناضلة المكافحة التي لم تتخلف يوما عن العهد ولم تخلف الوعد ملتزمة صابرة هدفها الوحيد هو تحرير أرضها وإستقلال وطنها .

فسبحان الذي جعل الموت علينا حتما محتوما يأخذ من أهلنا ورفاقنا وأعزائنا،فيارب إرحم رفيقتنا وجازها عن قضيتها خير الجزاء واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وابعثها مع الصديقين والشهداء وألهمنا جميعا وشعبها وأهلها الصبر والسلوان .

وإنا لله وإنا إليه راجعون


مركز بنتيلي الإعلامي

مدينة العيون المحتلةأالصحراء الغربية

22.09.2020

 

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي