مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم امعضور مدني يعلق إضرابه المفتوح عن الطعام



   أعلن  الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم امعضور المتواجد بسجن الأوداية في مدينة مراكش المغرب اليوم الخميس 30 يوليوز 2020 تعليق معركة الامعاء الفارغة  التي شرع فيها منذ 22 يوليوز 2020 حسب ما توصلت به رابطة حماية السجناء الصحراويين من مصدر عائلي. 

   تلقت عائلة الأسير المدني الصحراوي  اتصالا هاتفيا صباح اليوم الخميس 30 يوليوز 2020 من الحسين البشير إبراهيم امعضور أين اخبرها ان إدارة السجن المحلي الاوداية بمراكش المغرب قد تعهدت يوم السبت الماضي 25 يوليوز 2020 بتلبية كافة المطالب و من ضمنها انهاء العزل الإنفرادي في بداية الأسبوع الحالي. 

   وكانت إدارة سجن الأوداية بمدينة مراكش المغربية قد رفضت في وقت تسلم اشعار موقع من طرف الحسين البشير إبراهيم امعضور يتضمن كل الأسباب التي دفعت هذا الأخير إلى خوض معركة الأمعاء الفارغة حيث ظل طيلة عشرة أيام  ممنوعا من التواصل مع العالم الخارجي ومن بينها القرار الصادر عن الإدارة السجنية يوم الأربعاء 22 يوليوز 2020 و القاضي بعزل الحسين البشير إبراهيم امعضور في زنزانة انفرادية فور عودة هذا الأخير من جلسة محاكمة في مبنى محكمة الإستئناف بمدينة مراكش المغرب. 

   و للتذكير يتواجد الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير ابراهيم امعضور بالسجن المحلي الاوداية في مدينة مراكش المغرب بموجب حكم جائر و قاسي ابتدائيا تصل مدته لاثني عشر  سنة نافذة على خلفية مشاركته الفعالة في الأنشطة النضالية المطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير داخل الجامعات المغريية.

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية.
الخميس 30 يوليوز 2020.
العيون المحتلة/الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي