مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم امعضور يخوض معركة الامعاء الفارغة.

   
 يخوض الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير ابراهيم امعضور المتواجد بالسجن الأوداية جنوب مدينة مراكش المغربية معركة الامعاء الفارغة  منذ يوم الأربعاء 22 يوليوز 2020 حسب ماتوصلت به رابطة حماية السجناء الصحراويين. 

   وقد اكدت عائلة الأسير المدني الصحراوي أن الحسين البشير إبراهيم امعضور شرع في اضراب مفتوح عن الطعام  بعد عودته  من جلسة المحاكمة التي أجريت في مبنى محكمة الإستئناف من نفس  اليوم تنديدا و إحتجاجا منه على قرار  إدارة سجن الأوداية و القاضي بعزل الأسير المدني الصحراوي في الحجر 
الصحي لمدة 15يوم داخل زنزانة انفرادية "الكاشو". 

   و تضيف العائلة وفق ما توصلت به من معطيات ان الحسين البشسر ابراهيم امعضور  يتواجد داخل زنزانة تفتقد للشروط الصحية الملائمة و محروم بشكل كامل  من التواصل مع عائلته بالإضافة لمصادرة  حقه المشروع في الفسحة اليومية. 

   و للتذكير  سبق وأن خاض  الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير ابراهيم امعضور  اضرابا مفتوحا عن الطعام خلال شهر ابريل من السنة الماضية و العديد من لاضرابات الإنذارية عن الطعام و من المتوقع أن يمثل في 23 شتنبر القادم امام هيئة محكمة الإستئناف بمراكش المغرب لاستكمال جلسات المحاكمة الصورية. 

رابطة حماية السجناء 
الصحراويين بالسجون المغريية.
الجمعة 24 يوليوز 2020.
العيون المحتلة/الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي