مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجمعية الصحراوية ASVDH تتقدم باحر التعازي في وفاة المختطف السابق خليهن ولد سيدي ولد اباعلي ولد بناصر 16/06/2020




ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا؛ في الجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف الدولة المغربية، نبأ وفاة المختطف الصحراوي السابق اخليهن سيدي أباعلي المعروف ب " الصغير المغراوي " بتاريخ 16 يونيو 2O2O   بالمستشفى بالعيون المحتلة من الصحراء الغربية .  
           الفقيد " الصغير المغراوي " تعرض للاختطاف سنة 1976 و هو تلميذ بمدينة ورزازات _المغرب ، و ظل رهن الاختفاء القسري مدة تزيد عن 15 سنة بالمخابىء السرية درب مولاي الشريف و اكدز و قلعة مكونة رفقة المئات من المختطفين الصحراويين ، الذين تم الإفراج عنهم سنة 1991 وظل يعاني من الأمراض الناتجة عن سنوات  الجحيم التي قضاها في الاختفاء القسري.
  و بهذه المناسبة الأليمة ، تتقدم الجمعية الصحراوية , باحر و أبلغ التعازي لأبنائه و عائلته و ذويه و لكافة رفاقه ورفيقاته من الضحايا الذين عانوا معه من الاختطاف و التعذيب  بالمخابيء السرية المغربية والشعب الصحراوي عموما . 

عن الجمعية الصحراوية الجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف الدولة المغربية ASVDH              
  العيون المحتلة/ الصحراء الغربية : 16 يونيو 2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي