مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

القضاء المغربي يسرع من وتيرة محاكمة الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير ابراهيم:




 
    توصلت رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية  بمعلومات أكيدة،  من طرف عائلة الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم تفيد بنية الدولة المغربية تقديم إبنها لجلسة محاكمة عن بعد يوم غد الأربعاء الموافق ل 17 يونيو 2020.
      وتشكك العائلة في نوايا الدولة المغربية بتسريع وتيرة محاكمة الأسير المدني خصوصا وانها ستكون بواسطة تقنية الفيديو، وتعتقد رابطة حماية السجناء بكون الدولة المغربية تود استغلال حالة الطوارئ الصحية لإصدار حكم ظالم وانتقامي آخر على غرار ما فعلته مع الأسير الصحراوي المدني "خطري دادا".
    وتجدر الإشارة الى أن  المحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش أصدرت حكم إنتقامي في حق الأسير المدني الصحراوي الحسين البشسر ابراهيم متمثلا في 12 سنة نافذا، وإنطلقت محاكمته الإستئنافية في شهر مارس الماضي في ظل إنتشار فيروس كوفيد_19 في أنحاء العالم، وكانت آخر جلسات مثوله أمام القضاء المغربية بتاريخ 27 ماي 2020 وأجل القاضي المغربي النظر في الملف الى غاية 8  يوليوز 2020.


رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجوز المغربية.
16 يونيو 2020.
العيون المحتلة/ الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي