مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

منظمة الشبيبة الفلسطينية تبعث برسالة تهنئة الى الشعب الصحراوي بمناسبة عيد الفطرالمبارك.


تلقى قسم العلاقات الخارجية باتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، برسالة تهنئة الى الشعب الصحراوي بمناسبة عيد الفطرالمبارك. من طرف منظمة الشبيبة الفلسطينية. 

وقد عبرت منظمة الشبيبة الفلسطينية عبر فرعها بالجزائر، عن احر التهاني الى الشعب الصحراوي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. كماعبرت الشبيبة الفلسطينية في رسالتها عن تمنياتها للشعب الصحراوي بمزيدا من الافراح والمسرات. 

هذه التهنئة تضمنت ايضا اختيار المنظمة الشبانية الفلسطينية للعديد من اطارات ومناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواديالذهب. وفي مقدمتهم الاخ ابراهيم غالي الامين العام للجبهة. واعداد برقيات تهاني لهم جميعا تعبيرا منها على اهمية العلاقة التي تربطالجبهة الشعبية الفلسطينية مع جبهة البوليساريو. 

وللاشارة فقد كانت للشبيبة الفلسطينية مشاركة قيمة في المنتدى الشباني العالمي للتضامن مع الشعب الصحراوي. والذي احتضنته ولايةاوسرد خلال شهر الماضي.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي