مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة يترأس إجتماعا تقييميا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بالقطاع العملياتي التفاريتي المحرر



ترأس رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة الأخ إبراهيم غالي إجتماعا لأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي.
الإجتماع التقييمي حضره منسق أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأخ بيدالله محمد إبراهيم وعدد من قادة النواحي العسكرية والمدراء المركزيين بوزارة الدفاع الوطني.
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة  قال أن الإجتماع يأتي لمراجعة البرنامج السنوي ولتقييم الحالة الصحية والوبائية والإجراءات الإحترازية التي تقوم بها نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي لحماية المواطنين الصحراويين ومقاتلي جيش التحرير بالقطاعات العملياتية والمناطق والبلديات المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في ظل تفشي وباء كورونا في العالم.
وهنأ رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة بالمناسبة كافة الشعب الصحراوي بمناسبة عيد الفطر المبارك كما هنأ الأمة الإسلامية وخاصة الشعب والحكومة الجزائريين وكذا أشقائنا وجيراننا الشعب الموريتاني والدولة المورتانية.
القائد الأعلى للقوات المسلحة قال أن الوقفة تأتي أيضا لتقييم ما تم من برنامج السنة عشرين عشرين وكذا التحضير الجيد للمحطات القادمة المدرجة في الخطة السنوية لوزارى الدفاع الوطني.
وكان رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة قد وصل مساء الجمعة الى منطقة أخشاش بالقطاع العملياتي التفاريتي المحرر مقر سيطرة الناحية العسكرية الثانية وحضر صلاة عيد الفطر المبارك وسط إجراءات وتدابيرة خاصة كما ترأس العديد من الإجتماعات مع قادة النواحي العسكرية وعدد من المدراء المركزيين بوزارة الدفاع الوطني.
وتأتي زيارة رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة الى المناطق المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في وقت تمر فيه القضية الوطنية بمرحلة هامة على الصعيدين الإقليمي والدولي في ظل الإجراءات المتخذة للوقاية من وباء كورونا وهي مرحلة مفصلية أيضا من مسيرة كفاح شعبنا نحو الحرية والإستقلال تستدعي تكاثف الجهود وإستنهاض الهمم لمواجهة كل التحديات والرهانات ولإفشال مخططات العدو ضرب وحدة شعبنا ومشروعه الوطني.

متابعة/عبداتي لبات الرشيد/منطقة أخشاش/القطاع العملياتي التفاريتي المحرر

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي