مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك بمنطقة أخشاش بالقطاع العملياتي التفاريتي المحرر في ظروف إستثنائية وتدابير خاصة إحتراما للإجراءات المتخذة للوقاية من وباء كورونا



وصل صباح اليوم الأحد رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأخ إبراهيم غالي مرفوقا بعدد قليل من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة وأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي الى مصلى صلاة عيد الفطر المبارك وذلك بمنطقة أخشاش بالقطاع العملياتي التفاريتي المحرر.
وجرت صلاة العيد في ظروف خاصة مع إحترام كامل للإجراءات التي إتخذتها حكومة الجمهورية العربية الصحروية الديمقراطية والقيادة السياسية لجبهة البوليساريو لمواجهة خطر جائحة كورونا التي إجتاحت العالم وخلقت وضعا عالميا غير مسبوق.
وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية قال عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية العسكرية الثانية الأخ حمة مالو أن صلاة العديد هذا العام تمت في أجواء إستثنائية وخاصة بسبب الإجراءات التي فرضت للوقاية من وباء كورونا مع إلتزام تام بها حيث حضر الى جانب رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة عدد قليل وقد أخذت كل الإحتياطات اللازمة.
وطمئن قائد الناحية شعبنا مؤكدا خلو مناطقنا المحررة من أي إصابة او حالة إشتباه بوباء كورونا كما هنأ كافة أفراد الشعب الصحراوي ومقاتلي جيش التحرير خاصة وجماهير شعبنا بالأرض المحتلة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وكان إمام خطبة عيد الفطر المبارك قد دعى كافة أفراد الشعب الصحراوي الى الحيطة والحذر والى إستنهاض الهمم والحفاظ على العهود في مواجهة التحديات والمخاطر خاصة في ظل التفشي العالمي لجائحة كورونا وقال أن جيش التحرير الشعبي الصحراوي له الفضل بعد الله في حماية حدودنا وقد كثف مقاتلي جيش التحرير من جهودهم في هذه الظروف الإستثنائية لحماية شعبنا مجسدين كل معاني التضحية والفاء والإخلاص لعهد الشهداء الأبرار.

 متابعة/عبداتي لبات الرشيد/منطقة أخشاش/القطاع العملياتي التفاريتي المحرر

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي