مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة تعزي في وفاة المناضل محمد الراحة بابيت



قال تعالى: "مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا". 
سورة الأحزاب الآية 23.
تلقت جمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة بالصحراء الغربية (AREN) ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره  نبأ وفاة المناضل الصحراوي محمد الراحه بابيت الذي وافاه الأجل المحتوم يوم السبت 25 أبريل 2020 باسبانيا بعد صراع طويل مع المرض. وإذ نعبر بخالص مشاعر المواساة والتعاطف الصادقة  مع عائلة الفقيد وكل المناضلين من أبناء الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب، فإننا نذكّر بخصاله الحميدة وفي مقدمتها دعمه لجمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة بالصحراء الغربية، التي كان يتعاون معها ويمدها بالمعلومات والمستجدات المرتبطة بنهب واستنزاف الثروات الصحراوية من طرف الإحتلال المغربي.
إننا في جمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة بالصحراء الغربية (AREN) لنرفع أكف الضراعة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وأن يجعله في أعلى عليين مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وكافة أحبته الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

جمعية مراقبة الثروات وحماية البيئة بالصحراء الغربية
                   (AREN)

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي