مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الآلية الفرعية للوقاية من وباء كورونا تطمئن الرأي العام بخصوص الوضع الصحي بالمناطق المحررة وتحث المواطنين بربوع الوطن المحررة على مواصلة الإلتزام بالإجراءات المطروحة وطنيا


بناءا على المعطيات والتقارير التي تلقتها الآلية الفرعية للوقاية من وباء كورونا والمتابعة الدقيقة والوقوف ميدانيا على الوضعية الصحية بمختلف البلديات بالمناطق المحررة أصدرت الآلية الفرعية بيانا أعلنت فيه للرأي العام أن الألية الفرعية لم تسجل أية حالة عدوى بهذا الوباء الى حد الأن بربوعنا المحررة وان المواطنين متلتزمين بكل الإجراءات التي طرحت من طرف الآلية الوطنية.
وحثت الآلية الفرعية شعبنا بالمناطق المحررة من الوطن على المواصلة بنفس الهبة الشعبية ونفس الاصرار والإلتزام التام بالإجراءات الوقائية المطلوبة وعدم التنقل وأكدت ان هذا الإجراء تحديدا يبقى اساسيا وضروريا نظرا لخطورة التنقل في هذه الظروف وقد وجب أخذ الأمر بجدية لمواصلة السيطرة على الوضع في ظل وضع عالمي غير مسبوقة عصف بمختلف دول العالم بما فيها الاكثر تقدما وتطورا.
ونبهت الآلية الفرعية الى ضرورة إحترام الإجراءات التي أقرتها الدولة الصحراوية ودول الجوار على مستوى المناطق المحررة وتلك المتعلقة بالحدود الدولية. 
وحيت الآلية الفرعية والتي تعتبر في حالة إنعقاد دائم والتي تضم ممثلين عن الوزارة الأولى والتنظيم السياسي والدفاع والداخلية والتوثيق والامن والصحة والتجارة والمياه والبيئة والتعاون  والإعلام وإعمار الأراضي المحررة والوزارة المنتدبة للشؤون الدينية والهلال الأحمر الصحراوي، حيت روح التضامن والوعي والتفهم التي أبداها الشعب الصحراوي بالمناطق المحررة والذي كان دائما قادرا على تجاوز كل العقبات وكسب كل الرهانات بصموده وتلاحمه ونضاله وصبره.
ويذكر أن الألية الفرعية للوقاية من وباء كورونا تواصل زيارتها للمناطق المحررة من الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية وفق برنامج مقرر من طرف الألية الوطنية ويتضمن تنفيذ إجراءات صحية وأخرى متعلقة بمختلف القطاعات الحيوية. 

 متابعة/عبداتي لبات الرشيد/أبير تيقيسيت المحرر

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي