مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللجنة المكلفة بزيارة مناطق الشمال المحررة تصل بلدية التفاريتي المحررة وتستمع بإهتمام كبير الى إنشغالات المواطنين وتنقل إلتزام الدولة الصحراوية التكفل بواقع مواطنيها في الربوع المحررة


في محطتها الثانية عقدت صباح اليوم اللجنة المكلفة بزيارة مناطق الشمال المحررة إجتماعا مع مواطني بلدية التفاريتي المحررة وقيادات الناحية العسكرية الثانية.
ويترأس اللجنة عضو الامانة الوطنية الوزير المستشار برئاسة الجمهورية المكلف باللواء الإحتياطي الاخ محمد لمين البوهالي وتضمن في عضويتها عضو الأمانة الوطنية وزير البناء وإعمار المناطق المحررة الاخ سالم لبصير والأخ يوسف احمد المدير المركزي للمحافظة السياسية لجيش التحرير وممثلين عن التنظيم السياسي ووزارة الصحة العمومية.
وفي تصريح لمبعوث التلفزيون والإذاعة الوطنيتين أكد عضو الأمانة الوطنية الوزير المستشار برئاسة الجمهورية المكلف باللواء الإحتياطي الأخ محمد لمين البوهالي أن اللقاء كان جيدا جدا تبادل فيه أعضا للجنة وجهات النظر مع المواطنين حول طرق الخروج من ازمة جائحة كورونا بسلام وكفية تعامل التنظيم والبلديات والمواطنين وقد وجدت اللجنة آذانا ساقية لدى المواطنين يقول قائد اللواء الإحتياطي الذين أبدو إستعدادهم الكامل للتعامل مع الواقع الإستثنائي بدرجة عالية من المسؤولية وتطبيق كل الإجراءات التي أقرتها الدولة الصحراوية للتقليل من أضرار الظروف الإستثنائية التي يمر بها العالم.
عضو الامانة الوطنية قائد اللواء قال أن اللجنة إستمعت بإهتمام كبير الى إنشغالات المواطنين مؤكدا تفهم أعضاء اللجنة لملامة المواطنين بخصوص تأخر قدوم بعثة تستمع الى كل الإنشغالات ولكن أيضا تضع المواطنين في صورة الوضع العام وطمئنتهم بعيدا عن الإشاعة والاخبار المغلوطة والزائفة التي تنتشر كثيرا في مثل هذه الظروف.
المواطنين بدورهم عبروا عن إنشغالاتهم بحرية مطالبين الجبهة والدولة بدعم القطاعات الحيوية في هذه الظروف كالصحة أساسا وتوفير المواد الأساسية لضمان الإستقرار وحماية المواطن بهذه الربوع.
اللجنة جددت التذكير بضرورة أخذ المخاطر المحتملة بخصوص تأثيرات وباء كورونا والإلتزام بالتالي بكل الإجراءات ودعت الى ضرورة تفهم المواطنين لخصوصية المرحلة التي تستدعي كل الحرص وكل الصبر وكل التضامن الى غاية إنتهاء هذا الوضع بسلام وخروج الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية منتصرة على هذه الجائحة بفضل صمود شعبها وتلاحمه وكفاحة.
وتضم اللجنة في عضويتها كل من الأخ إبراهيم السالم أزروك ممثلا للتنظيم السياسي والأخ بلاهي الداه ممثلا لوزارة الصحة العمومية.
 متابعة/عبداتي لبات الرشيد/بلدية التفاريتي المحررة

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي