مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الرئيس ابراهيم غالي يوجه خطابا للشعب الصحراوي تزامنا مع ازمة كورونا

وجه الأخ ابراهيم غالي رئيس الدولة والأمين العام للجبهة خطابا للشعب الصحراوي في مختلف تواجده تزامنا مع أزمة كورونا التي اجتاحت العالم بأسره وعاش معاها المآسي والويلات.
  حيث تطرق الأخ الرئيس الى خطورة الأمر بإعتبار فيروس كورونا وباء خطير يتطلب من الجميع التعاون وبذل الجهود للتصدي له والحيلولة ايضا دون انتشاره في المجتمع الصحراوي. 
كما اوضح الاخ الرئيس بأن بلادنا عمدت منذ البداية الى الوقوف والتأهب في وجه هذا الفيروس الذي اجتاح العالم وكبده خسائر اقتصادية وبشرية هائلة، مثمنا الجهود الكبيرة التي قامت بها الجبهة والآلية الوطنية للحماية من الوباء في سبيل التصدي والحد من خطورته، دون أن ينسى الأطقم الطبية حيث توجه لهم الاخ الرئيس بالتحية والتقدير هم والاجهزة الأمنية وكذلك مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي حيث بذلوا الجهد الكبير في هاته الظروف العصيبة التي يمر منها العالم. 
 الأخ الرئيس أوضح أن الجميع مطالب بالتوحد في وجه دسائس الاحتلال المغربي الرامية إلى إضعاف وتفرقة الشعب الصحراوي وضرب مشروعه الوطني. 
كما تقدم الأخ الرئيس بالتحية لجماهير الأرض المحتلة وجنوب المغرب والجامعات على مواجهتها للاحتلال وللوباء في آن واحد. 
كما أن الخطاب الرئاسي كان فرصة لتوجيه رسالة للأمم المتحدة من اجل تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الصحراوي بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والجامعات بصفة عامة والاسرى المدنيين الصحراويين الذي يعانون مضايقات السجان وتهديد الإصابة بهذا الوباء بصفة خاصة.
 الأخ الرئيس أوضح بأن الدولة الصحراوية لت تذخر جهدا في سبيل مواجهة الوباء والعمل على حل كل الإشكاليات المترتبة عنها لأن خطورة الوباء تتطلب من الجميع الانخراط بكل يقظة ووعي في سبيل مواجهته داعيا اياهم الى التعبئة الشاملة لمواجهة هاته الازمة التي لم يستطع العالم بأسره أن يجد من الحلول لمواجهتها سوى الحجر الصحي واحترام شروطه. 
كما أبرز الاع الرئيس بأن  كل المواطنون شركاء مباشرين في مواجهة الآفة وفهم الوضعية ومطالبون بالبقاء في منازلهم والتقليل الى اقصى حد من تحرك الافراد والآليات كما شدد على ضرورة وقوف الجميع وقفة رجل واحد في مواجهة هذا الخطر المحدق.


مركز بنتيلي الإعلامي
العيون المحتلة
16/04/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي