مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ميجك المحرر المحطة الأولى لعمل البعثة الصحية ضمن الألية الفرعية للوقاية من وباء كورونا الى قطاع الجنوب المحرر



الى بلدية ميجك المحررة وصلت مساء اليوم البعثة الطبية المتكونة من مجموعة من الأطباء المتخصصين في الأمراض العامة وطب العيون وتلقيح الأطفال.
وستباشر البعثة عملها صباح غد ومن المنتظر أن يتوافد مئات المواطنين القادمين من داخل البلدية ومن مختلف الضوحي المحيطة بمنطقة ميجك المحررة الى المستشفى الجهوي خاصة اولياء المواليد الجدد لتلقيع اطفالهم وهو حق تكفله الدولة الصحراوية لكل الأطفال.
وقد عاينا كبعثة إعلامية عمل أطقم البعثة الذين يقومون بمجهود معتبر رفقة أطباء المستشفيات الجهوية للبلديات المحررة بقطاع الشمال.
كما لاحظنا حرصهم على توجيه المواطنين وحثهم على الإلتزام بمسافات التباعد المطلوبة وإرتداء الكمامات والغفازات للحالات التي تدخل الى المواقع القريب من الاجنحة المخصصة للحجر الصحي بالمستشفيات البلدية.
وفيما تواصل البعثة الطبية عملها في كافة البلديات المحررة والذي سيدوم لعدة أيام تبقى أراضينا المحررة خالية الى حد الأن من أية حالة إصابة او إشتباه بوباء كورونا والذي وصفته منظمة الصحة العاليمة  بالجائحة والذي فرض وضع عالمي غير مسبوق.
 متابعة/عبداتي لبات الرشيد/بلدية ميجك المحرر

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي