مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نخبة من مقاتلي جيش التحريرالشعبي الصحراوي من الناحية العسكرية الرابعة وشباب متطوع يعقمون منازل المواطنين تحت إشراف السلطات الصحية ببلدية أمهيريز المحررة


في وجه جائحة كورونا كوفيج 19 وتبعا للإجراءات التي أتخذت من قبل السلطات العسكرية للناحية العسكرية الرابعة والمدنية لبلدية أمهيريز المحررة قام اليوم مجموعة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ومتطعون شباب من أبناء المنطقة بعملية تعقيم لمنازل المواطنين بكل جهات البلدية التي تعتبر من أكثر البلديات المحررة كثافة في السكان.
العملية أشرفت عليها السلطات الصحية للبلدية ممثلة في المديرية للجهوية للصحة.
ويقول مدير المستشفى البلدي الأخ وليو العالم أن كل الإحتطيات الصحية قد أخذت بالإعتبار لمضان سير العملية في ظروف جيدة مع توفير كل الإمكانيات اللازمة لها من الملابس الواقية للمتطوعين والمياة والمواد المعقمة وآلات التعقيم المعروفة.
وستشمل العملية خلال هذه الأيام كل المناطق المدينة من منازل ومؤسسات الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية وكذلك مواقع تواجد وحدات الجيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطة بالقطاع العملياتي أمهيريز المحرر.
وتنقل الفريق المشترك بين منازل المواطنين منذ الصباح الباكر وسط ترحيب كبير.
العملية مست كل المواقع بدقة كبيرة داخل الخيم وفي محيطها وقد إعتمد الفريق على تعاون المواطنين الذين أبدو سعادتهم بهذه البادرة التي تأتي في وقت وجب فيه تكاثف الجهود وإحياء روح المبادرة والتطوع والتضامن بين كل أفراد الشعب الصحراوي ومؤسساته.
ويذكر أنه ولله الحمد فإن مثل هذه المبادرات تجري في وقت لم تسجل فيه منطقة أمهيريز المحررة ولا أيا من المناطق المحررة أية حالة إصابة او إشتباه بالوباء المعروف بكورونا كوفيد 19 إلا أن من شأن مثل هذه المبادرات دعم الإجراءات الإحترازية التي إتخذتها الدولة الصحراوية لحماية شعبها من هذه الجائحة.
 متابعة/عبداتي لبات الرشيد/أمهيريز المحرر

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي