مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الحزب الشيوعي الفرنسي : الفقيد أمحمد خداد رجل شرف ووفاء ضحى بحياته من أجل أن ينتصر السلام.


باريس (فرنسا) 06 أبريل 2020 (واص) - بعث الحزب الشيوعي الفرنسي ببرقية تعزية إلى الشعب الصحراوي وحكومة البلاد في المصاب الجلل الذي ألم بالصحراويين قاطبة في فقدان أحد أبرز قادتهم رجل الدولة السياسي والدبلوماسي الفقيد أمحمد خداد بعد صراع مرير مع المرض. 

وجاء في برقية التعزية، لقد علمنا ببالغ الحزن بوفاة أمحمد خداد ، القيادي في جبهة البوليساريو والمنسق الصحراوي لبعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء الغربية، رجل الشرف والوفاء ظل ملتزما منذ 1975 من أجل تحقيق حق تقرير المصير لشعبه وتطبيق القانون الدولي. 

وأضاف الحزب في رثاء فقيد الشعب الصحراوي، "لقد ضحى أمحمد خداد الرجل المحب للعدالة بحياته من أجل أن ينتصر السلام ضد نظام الاحتلال المغربي الذي ظل يدوس على حقوق الإنسان والشرعية الدولية وينهب الموارد الطبيعية للصحراء الغربية".

كما أعرب الحزب الشيوعي في ختام البرقية، عن تعازيه للرئيس إبراهيم غالي ولأسرة محمد خداد والشعب الصحراوي كله، والتأكيد على موقف الشيوعيين الفرنسيين الثابت إلى جانب شعبنا حتى تحقيق النصر والاستقلال. 

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي