مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المرصد الدولي لمراقبة الثروات الطبيعية للصحراء الغربية يعزي رئيس الجمهورية في وفاة القيادي أمحمد خداد.


بروكسيل (بلجيكا) 01 أبريل 2020 (واص) - بعث المرصد الدولي لمراقبة الثروات الطبيعية للصحراء الغربية، برقية تعزية إلى رئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي في وفاة القيادي والدبلوماسي البارز الفقيد أمحمد خداد، صباح هذا اليوم الأربعاء 01 أبريل، بعد صراع مرير مع المرض.

وجاء في نص البرقية، ''هذا هو حالنا اليوم بحزن عميق توصلنا بخبر وفاة أمحمد خداد، الدبلوماسي الممتاز الذي واجه التحديات بإبداع بالعقل وسخاء في الجهد، لقد كان يرى الأمل حيث يرى أخرون القيود، إن منظمتنا تتذكر وبشكل دائما خدماته بنكران من الذات لشعبه ودوره الفريد في تسليط الضوء على أهمية التصدي لنهب الثروات في الصحراء الغربية محليا ودوليا.

المرصد الدولي لمراقبة الثروات الطبيعية للصحراء الغربية، أشاد بشجاعة فقيد الشعب الصحراوي أمحمد خداد، الذي أبان عن شجاعته في خوض التحديات والمرافعة عن موارد الشعب الصحراوي بنهج الوسائل القانونية التي من شأنها أن تغير المسار النضالي التحرري إلى الأبد.

إن الفقيد أمحمد خداد، حتى وهو في أحلك ساعات المرض، كان قادرا على زرع الأمل والتحلي بالقوة والشجاعة التي سنفتقدها في غيابه هذا، إلا أننا على يقيم تام بأن إسمه سيبقى  خالدا في مسار نضال الشعب الصحراوي للحرية.

مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بممثلية جبهة البوليساريو في فرنسا

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي