مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تأجيل جلسة النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم امعضور



   أجلت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف في مدينة مراكش المغربية يومه الأربعاء 25 مارس 2020، تأجيل جلسة النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم أمعضور إلى غاية 22 أبريل 2020.
   جاء التأجيل بعد غياب  وامتناع الأسير المدني الصحراوي عن الحضور للجلسة بحكم الظروف الصحية التي يمر بها العالم من انتشار وباء كوفيد_19، وقد طالب دفاعه تأجيل جلسات محاكمته لأطول مدة ممكنة حتى إنتهاء الوضع الصحي الذي تعرفه المعمورة.
   وسبق وأن أصدرت محكمة الإستئناف خلال سنة 2019 بعد جلسات ماراثونية حكما قاسيا و انتقاميا في حق الأسير المدني الصحراوي الحسين البشير إبراهيم متمثلا في 12 سنة نافذة خلال محاكمة افتقدت لضمانات وشروط المحاكمة العادلة المتعارف عليها دوليا.
   وجدير بالذكر أن الناشط الطلابي الصحراوي الحسين البشير ابراهيم امعضور قد جرى ايداعه بسجن الاوداية في 21 يناير 2019 بعد قرار السلطات الاسبانية ترحيله إلى المغرب بتاريخ 17 يناير 2019 في خرق سافر لحق الأفراد في اللجوء السياسي.
  رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية.
الأربعاء 25 مارس 2020
العيون المحتلة/ الصحراء الغربية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي