مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الناشط الحقوقي ابراهيم حمودي الصبار يشارك في حفل عرض مؤلف جديد يعنى بقضية الشعب الصحراوي


شارك الناشط الحقوقي و المختطف السياسي السابق ابراهيم حمودي الصبار  يوم السبت  الماضي 07 مارس 2020 في حفل عرض مؤلف جديد  للكاتبتين  البرتغالية ايزابيل لورينثو والإسبانية ايسبيرانثا خاين.
المؤلف الذي قدم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة،يتناول ما سببه الإحتلال المغربي من معاناة للصحراويين داخل سجون الإحتلال المغربي وفي الأرض المحتلة ومخيمات العزة والكرامة.

وقد  تم عرض هذا الكتاب القيم  والذي يحمل عنوان :تنهدات الذهاب والإياب ..بدار الثقافة بمدينة ليبريخا الأندلسية وقد شارك  المناضل ابراهيم  حمودي الصبار بعرض شهادته حول تجربته داخل السجون المغربية..

وجدير بالذكر بأن الحفل قد حضره كل  من عمدة مدينة ليبريخا ورئيس مؤسسة الصحراء الغربية باكسترامادورا المحامي خوسي مانويل دي لافوينتي واعضاء عن جمعية أصدقاء الشعب الصحراوي بنفس المدينة وممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بالبرتغال محمد فاضل امحمد بيروك وممثل الجبهة بالاندلس ماء العينين باكيتو والعديد من افراد الجالية الصحراوية بالاندلس.

مركز بنتيلي الإعلامي 
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
09/03/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي