مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيس الجمهورية يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الجزائري بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لإعلان الجمهورية


الجزائر 01 مارس 2020  - تلقى رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، رسالة تهنئة من نظيره الجزائري السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لإعلان الجمهورية.

وجدد الرئيس الجزائري باسم الجزائر شعبا وحكومة ، دعم بلاده الثابت وغير المشروط لحق الشعب الصحراوي المشروع في تقرير مصيره عبر استفتاء حر ونزيه ، ووقوفها إلى جانبه للتوصل لحل دائم لقضيته العادلة وفقا للقانون والشرعية الدوليين.

نص الرسالة :

فخامة الرئيس وأخي العزيز

يطيب لي والشعب الصحراوي الشقيق يحيي الذكرى الرابعة والأربعين لتأسيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ، أن أتقدم إليكم باسم الجزائر شعبا وحكومة ، وأصالة عن نفسي بأحر التهاني وأصدق التمنيات بدوام الصحة والعافية لكم.

وأغتنم هذه السانحة لأجدد لكم دعم الجزائر الثابت واللامشروط لحق الشعب الصحراوي المشروع في تقرير مصيره عبر استفتاء حر ونزيه ، ووقوفها إلى جانبه للتوصل لحل دائم لقضيته العادلة وفقا للقانون والشرعية الدوليين ، وتماشيا مع عقيدة الأمم المتحدة المتعقلة بتصفية الاستعمار.

وتفضلون ، فخامة الرئيس وأخي العزيز ، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام.

عبد المجيد تبون

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي