مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تأجيل النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي خطري بوجمعة فراجي دادة.



أرجئت هيئة محكمة الإستئناف في مدينة العيون عاصمة الصحراء الغربية المحتلة النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي خطري فراجي بوجمعة دادة إلى غاية 04  مارس 2020. 

وقد مثل الأسير المدني الصحراوي خطري فراجي بوجمعة دادة أمام أنظار هيئة المحكمة الظالمة مؤازرا من طرف هيئة الدفاع و بحضور عديد النشطاء و المناضلين الصحراويين رافعا شارات النصر و مرددا شعارات سياسية مطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال. 

و يأتي تاجيل جلسة النظر في الملف بطلب من هيئة الدفاع عن الأسير المدني الصحراوي للإطلاع اكثر على كل الحيثيات المحيطة به بما في ذلك ما نسب اليه من تهم مفبركة متمثلة في إهانة موظف عمومي و التجمهر الغير مرخص وهي التهم التي دأبت الدولة المغربية على توجيجها لكافة النشطاء و المناضلين الصحراويين للحد من نشاطهم السياسي و الحقوقي المطالب بالحرية و الكرامة للشعب الصحراوي. 

و وجب التذكير ان الدولة المغربية عبر مختلف تشكيلاتها الاستخباراتية و البوليسية كانت قد رحلت امس الثلاثاء 25 فبراير 2020 المحامية الاسبانية - أنا سيبستيان.ANA SEBASTIAN  - من مطار العيون بالصحراء الغربية المحتلة صوب مطار الدار البيضاء المغرب و التي كانت بصدد الحضور لمراقبة اطوار المحاكمة الجائرة. 

رابطة حماية السجناء 
الصحراويين بالسجون المغربية 
الأربعاء 26 فبراير 2020 
العيون المحتلة /  الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي