مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللجنة الفرعية لبرنامج ''عطل السلام'' بفرنسا تتدارس سبل إنجاح الطبعة المقبلة.

باريس (فرنسا) 24 فبراير 2020- (واص): عقدت يوم أمس، اللجنة المشرفة في فرنسا على برنامج عطل السلام الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الصحراوية، بتعاون مع شركاءها في مختلف البلدان، -عقدت- إجتماعها بحضور عضو ممثلية الجبهة في فرنسا السيد، سيدأحمد داحة ومندوبي عن المجالس البلدية وجمعيات التضامن مع الشعب الصحراوي.

وشكل الإجتماع فرصة أمام اللجنة وجمعيات التضامن ومملثية الجبهة للوقوف مجموعة من النقاط المتعلقة بظروف إستقبال الأطفال الصحراويين خلال عطلة الصيف ومعاجلة مختلف الإشكاليات التي واجهتها اللجنة خلال برنامج السنة الماضية، وذلك بهدف توفير الظروف الملائمة لرسل السلام خلال فترة إقامتهم في التراب الفرنسي. 

من جهة أخرى، تدارس هذا الإجتماع الذي يعقد كل سنة، السبل الممكنة لزيادة عدد الأطفال القادمين من مخيمات اللاجئين الصحراويين إلى فرنسا، والبحث عن عن المنظمات والهيئات التي بإمكانها المساهمة في تنفيذ التوصيات الصادرة عن الإجتماع، لا سيما ما يخص النقطتين الرئيستين ''توفير الظروف الملائمة خلال الإستقبال والإقامة وكذلك زيادة عدد الأطفال'' المتجهين نحو فرنسا.

ويبقى جدير بالذكر أن الإجتماع جرى بمقر المجلس البلدي لمدينة سان دوني، إحدى الأطراف المساهمة إلى جانب عدد من المجالس البلدية الصديقة للشعب في برنامج عطل السلام وغيرها من الأنشطة التضامنية والتعريفية بقضية الصحراء الغربية والكفاح التحرري الذي يخوضه شعبنا من أجل الحرية والإستقلال.

مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بممثلية جبهة البوليساريو في فرنسا.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي