مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تاجيل النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي خطري فراجي بوجمعة دادة.

 

مثل اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020 الأسير المدني الصحراوي خطري فراجي بوجمعة دادة أمام أنظار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة العيون عاصمة الصحراء الغربية المحتلة حسب ما توصلت به رابطة حماية السجناء الصحراويين .

و قد ولج الأسير المدني الصحراوي خطري فراجي بوجمعة دادة قاعة المحكمة خلال جلسة التحقيق مرددا شعارات وطنية منادية بالحرية و الاستقلال للشعب الصحراوي و رافعا شارات النصر  مطالبا بجلاء الاحتلال المغربي من أرض الصحراء الغربية مؤكدا على الولاء التام الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب.

و لم تتمكن هيئة الدفاع من الحضور لموازرة خطري بوجمعة فراجي دادة لعدم أخبارها من طرف قاضي التحقيق للإطلاع على حيثيات الملف و معرفة التهم الموجهة لهذا الاخير بعد  تكييفها من طرف هيئة المحكمة و التي قررت تاجيل النظر في ملف الأسير المدني الصحراوي خطري فراجي بوجمعة دادة إلى غاية 26 فبراير 2020. 

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية
الأربعاء 19 فبراير 2020
العيون المحتلة  / الصحراء الغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي