مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الإحتلال المغربي تفرق وقفة سلمية لمجموعة من الصحراويين ضحايا الشواهد المزورة بالعيون المحتلة.

تدخلت صبيحة اليوم الثلاثاء 18/02/2020 أجهزة الإحتلال القمعي المغربي بكل عنف في حق وقفة سلمية بالقرب من محكمة الإحتلال الإبتدائية بالعيون المحتلة.
الوقفة التي نظمت من طرف 21 شاب وشابة صحراوية، خريجي مايسمى بمعهد العيون لتأهيل الكفاءات بشراكة مع معهد فرنسي وهمي ،تاتي في إطار الأشكال النضالية التي تخوضها المجموعة تنديدا بجريمة وفضيحة الشواهد المزورة التي منحها لهم المعهد المذكور وكل من شركة فوسبوكراع ومنظمة اميديست  ومركز فرنسي إحتيالي لا وجود له إلا في وثائق برامج التنمية الكاذبة التي تسوقها  دولة الإحتلال المغربي على انها نهضة داخل الجزء المحتل من الصحراء الغربية،في حين انها اصلا جزء من خطط الإحتلال ولوبياته الفاسدة ،لتخدير الشباب الصحراوي وإستنزاف المزيد من ثروات شعبه وأرضه المحتلة.

جدير بالذكر بان هذا التدخل العنيف تزامن مع مسرحية اخرى من مسرحيات القنصليات التي يفتتحها الإحتلال في العيون المحتلة،والتي كانت بالقرب من موقع الوقفة وهو ما جعل قوات القمع تصعد من همجيتها في حق مجموعة الشباب بهدف إبعادها عن المكان في اسرع وقت، ترتب عنها اصابات في اعضاء المجموعة .

مركز بنتيلي الإعلامي
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
18/02/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي