مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجالية الصحراوية ببلجيكا تنظم حفل وداع للوزير السابق المكلف بقسم اوروبا الاخ محمد سيداتي.


نظمت نهار اليوم ببلجيكا  "جمعية الصحراء ماتنباع"  حفل وداع ببروكسيل للاخ محمد سيداتي  عضو الامانة الوطنية  والوزير السابق المكلف بالاتحاد الاوربي.
قدم اثناء الحفل الذي حضره عدد من افراد الجالية لوحة زيتية شخصت  صورة للاخ الوزير من اعداد احد الفنانيين عرفانا و تقديرا للاخ محمد سيداتي من كافة الصحراويين المتواجدين في بلجيكا بالمجهودات المدعمة بالقدرة و التواضع التي بذلها الاخ الوزير سواء على مستوى عمله في البرلمان الاوروبي او اشرافه و تسييره لقسم أوروبا بالخارجية الصحراوية و ايضا تواصله الدائم مع الجالية و الاستماع الى انشغالاتها و التواضع لها و إسداء لها النصح و التوجيه سواء فيما يخص وحدتها و انسجامها او فيما يخص تعاملها مع المؤسسات البلجيكية.
كان الحفل صحراويا بامتياز و عائليا الى درجة التأثر و الاحساس بفراق اب نصوح و أخ حنون و قيادي ناكر لذاته منهمك في تحصيل مكسب للقضية الوطنية.
حضر حفل الوداع كافة اعضاء المكتب التنفيدي "لجمعية الصحراء ماتنباع"  و ايضا ممثلة اتحاد المرأة الصحراوية ببروكسيل الاخت مريم اترسال و جمع معتبر من افراد الحالية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي