مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نداء جماهيري للنزول الى الميادين يوم الخميس إحتجاجا على تواطؤ الكاف مع نظام الإحتلال المغربي.


نداء جماهيري

الى الوطنيين المخلصين من أبناء الشعب الصحراوي الحر والأبي،الى كل الإطارات المناضلة المكافحة من تنسيقيات وجمعيات ومنظمات، في ظل تواطؤ منظمة الأمم المتحدة وتنكرها لحقوق شعبنا العادلة وأمام مسرحيات الإحتلال المغربي الرامية الى تشريع إحتلاله لأرضنا وتكريس سياساته العنصرية في حقنا والتي كان آخرها مسرحية ما يسمى (بالبطولة الإفريقية للكرة داخل القاعة )والتي ينظمها الإحتلال هذه الأيام داخل مدينة العيون المحتلة عاصمة وطننا الجريح.
الواجب الوطني يدعونا جميعا للنزول الى الميادين للوقوف في وجه هذه الجريمة الجديدة والتي تنضاف الى مجموع جرائم الإحتلال المغربي.
اليوم وأكثر من أي وقت مضى مطالبون طيلة يوم الخميس 30/01/2020 بالنزول الى أحياء و شوارع مدينة العيون المحتلة وفي كل تواجدات  الجسم الصحراوي المقاوم ، للتنديد بهذه الخطوة اللاقانونية والى التظاهر و الوقوف أمام الإقامات و الفنادق التي تقيم بها الوفود المشاركة في هذه المسرحية غصبا عن إرادتنا نحن ابناء الشعب الصحراوي .

* إما أن نعيش عظاما فوق الأرض او ندفن عظاما في جوفها*

المجد للشهداء والخزي والعار للمحتلين والخونة والجبناء

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي