مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المعتقلة السياسية الصحراوية محفوظة بمبا لفقير تتعرض لإعتداء لفظي من طرف إحدى معتقلات الحق العام وتصاب بنوبة ربو حادة.


أفاد مصدر من عائلة المعتقلة السياسية الصحراوية محفوظة بمبا لفقير،لمركز بنتيلي الإعلامي،بأن محفوظة قد تعرضت يوم الأمس الأحد 19/01/2020 بالسجن لكحل بالعيون المحتلة ،لإعتداء لفظي من طرف إحدى سجينات الحق العام والتي تعمدت توجيه مجموعة من الكلمات النابية و العنصرية للمعتقلة السياسية محفوظة،وياتي هذا الإعتداء في ظل استمرار اصرار ادارة هذا السجن على عدم عزل محفوظة عن بقية سجينات الحق العام مما اصبح يتهدد سلامتها الجسدية والنفسية .
كما افاد نفس المصدر بان محفوظة قد تعرضت مساء يوم الأمس ايضا الى نوبة ربو حادة،وقد إمتمنعت إدارة السجن من جديد عن نقلها الى المستشفى.
جدير بالذكر بان سلطات الإحتلال المغربي كانت قد منعت منذ اليوم الأول للإعتقال ،المعتقلة محفوظة من الذهاب الى المستشفى، كما منعت عائلتها من إدخال الدواء لها رغم حالتها الصحية المتدهورة والخطيرة،وهو ما يعد انتهاك صارخ وإستهتار بحياة المعتقلة السياسية الصحراوية محفوظة بمبا لفقير ،وإنتقام واضح منها ومن مواقفها المطالبة برحيل الإحتلال وبالحرية والإستقلال للشعب الصحراوي.

مركز بنتيلي الإعلامي
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
20/01/2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي