مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مركز بنتيلي يصدر بيان استنكاري باعتقال عضوه حمود الليلي

بيان استنكاري

في إطار الهجمة الشرسة التي تشنها دولة الاحتلال المغربي ضد كل الاصوات الصحراوية الحرة المنادية بالحرية والاستقلال والمطالبة بجلاء الاحتلال المغربي،تم مساء اليوم الجمعة 17 يناير 2020 بالعيون المحتلة، اعتقال رفيقنا الاعلامي والمناضل حمود الليلي عضو مركز بنتيلي الاعلامي  والعضو ايضا بفريق التلفزوين الوطني الصحراوي بالعيون المحتلة، وذلك أمام منزل المناضل بشري بنطالب اين كان منظم حفل تأبين للدبلوماسي الصحراوي البشير الصغير سيدابراهيم. حيث تم اعتقال رفيقنا حمود وتعريضه لكل انواع التعذيب الجسدي وسرقة ومصادرة هاتفه النقال وتكسير نظاراته واطلاق سراحه بعد ذلك وهو في حالة جد مزرية عقب هذا التعذيب الوحشي.
إن مركز بنتيلي الاعلامي يستنكر وبشدة إعتقال الرفيق حمود الليلي وتعذيبه مطالبا من كل المنظمات والهيئات الحقوقية الدولية بالتدخل العاجل والفوري لفضح كل ممارسات دولة الاحتلال المغربية ضد الاحرار من الصحراويين بالجزء المحتل من الصحراء الغربية في محاولة لاخفاء صوتهم الذي وصل كل اصقاع العالم. كما أن مركز بنتيلي الاعلامي سيظل رغم هذا الإستهداف صامدا  واضعا نصب اعينه فضح كل اساليب دولة الاحتلال اللاقانونية واجهزتها القمعية حتى نيل الحرية والاستقلال .



مركز بنتيلي الاعلامي
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
17-01-2020

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي