مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تدخل وحشي لقوات الاحتلال المغربي على منزل عائلة المناضل بشري بنطالب بالعيون المحتلة.


قامت قوات الاحتلال المغربية مساء اليوم الجمعة 17 ينايري2020  بالتدخل وبشكل وحشي على منزل عائلة المناضل بشري محمد ابراهيم بنطالب ، حيث كان مناضلوا جبهة البوليساريو بصدد تنظيم حفل تأبين للدبلوماسي الصحراوي الراحل البشير الصغير سيد أبراهيم.
وفي إطار هذا التدخل العنيف والحصار المشدد الذي ضربته قوات الإحتلال القمعية على المنزل ، تم استهداف المناضلتين امباركة علينا اباعلي و اعزيزة بيزا حيث كانتا عرضة للضرب والسب والسحل ،كما تم استهداف المناضلين بشري بنطالب الذي اصيب اصابة بليغة على مستوى الركبة اليسرى و المناضل الخليل دمبر الذي تم الإعتداء عليه ولم تسلم أم المناضل بشري من هذا الإعتداء الوحشي هي ومجموعة من أفراد العائلة .
وفي إطار هذه الهجمة الهمجية دائما ، تم اعتقال الاعلامي  الصحراوي عضو مركز بنتيلي الاعلامي و عضو فريق التلفزيون الوطني بالعيون المحتلة الزميل حمود الليلي وتعريضه لشتى انواع التعذيب الجسدي والنفسي قبل  ان يفرج عنه بعد ذلك وهو في حالة جد مزرية وقد تم مصادرة هاتفه النقال من طرف هذه القوات القمعية التي تشكلت من عناصر شرطة القمع بزي رسمي ومدني وما يسمى بالقوات المساعدة وقد كان الجلاد عالي بوفري هو ومجموعة من الجلادين الآخرين من المشرفين على الحصار ومشاركين مباشرين في هذا التدخل العنيف الذي وقع   .
والى حدود كتابة هاته الاسطر لازالت قوات الاحتلال المغربي تحاصر منزل عائلة المناضل بشري بنطالب وتمنع المناضلين من الالتحاق به.
وبالرغم من محاولة المنع هاته الا ان قوة وعزيمة واصرار ابطال الانتفاضة ومناضلي الجبهة أبت الى ان  تنظم تابين الديبلوماسي  الصحراوي البشير الصغير سيد ابراهيم وتنجحه في تحدي واضح لارادة نظام القمع المغربي المحتل وكل سياساته الهمجية واللاقانونية.


مركز بنتيلي الاعلامي
العيون المحتلة/الصحراء الغربية
17/01/2020










عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي