مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الاحتلال تحاصر وتقمع مناضلين صحراويين بالعيون المحتلة



اقدمت قوات الاحتلال المغربي اليوم السبت 11 يناير 2019 على محاصرة منزل المناضل دافا احمد بابو اين كان يعتزم العديد من المناضلات والمناضلين تنظيم لقاء تعميمي لمخرجات المؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب.
قوات الاحتلال قامت بمحاصرة المنزل ومنع العديد من المناضلين من الالتحاق به كما عرضت مجموعة منهم للقمع المفرط  نتيجة اسراره على الالتحاق وتنظيم اللقاء.
وفي خطوة تحدي كبيرة قام المناضلون بتنظيم وققات قريبة من مكان تنظيم اللقاء تنديدا بما اقدمت عليه قوات الاحتلال المغربي والتي قامت كذلك بمحاصرة منزل العديد من المناضلين نذكر منهم منزل المناضلة منتو حيدار ومنزل المناضل بشري بنطالب وكذلك منزل المناضلة وعضوة امهات المختطفين 15 سلم المذكوري.
كل ذلك لم يثني مناضلي الجبهة الشعبية عن عقد لقاءات متفرقة بعدة منازل والتنديد بهاته الهجمة الشرسة التي شنتها دولة الاحتلال المغربي.

مركز بنتيلي الاعلامي
11/01/2020












عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي