مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعية الصحراء ماتنباع تبعث برسالة تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية

بسم الله الرحمان الرحيم
               الاربعاء 25 ديسمبر  2019
بروكسيل        

 السيد رئيس الجمهورية العربية  الصحراوية الديمقراطية:
الاخ المناضل ابراهيم غالي. 

يطيب لنا ان نبعث لفخامتكم بخالص تهانئنا القلبية وباصدق التبريكات لاعادة ثقة الشعب فيكم و انتخابكم امينا عاما للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ورئيسا للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية،عبر انتخابات مباشرة وحرة ونزيهة ،وباحر التهاني بانتخاب أعضاء  الامانة الوطنية، سائلين الله تعالى أن يعينكم جميعا على تحمل هذه المسئوليات الجسام التي تنتظركم خلال عهدتكم الجديدة.  
كما نشيد بالمؤتمر الذي عرف نجاحا باهرا ومر في اجواء امنة تسودها المحبة والاخلاص اثبت فيها الشعب الصحراوي للعالم التفافه حول رائدة كفاحه الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب، و  مدى امتلاكه للوعي الديمقراطي والسياسي والسلوك الحضاري الذي يتمتع به وقدرته الفائقة على ادارة شؤونه في كافة المجالات. 
ونحن في جمعية الصحراء ما تنباع نبارك هذه العملية الانتخابية وهذا النجاح الكبير للمؤتمر. ونتقدم لفخامتكم والى الشعب الصحراوي عامة باخلص التهاني والتبريكات سائلين من العلي القدير أن يتمم علينا بالا ستقلال في ارضنا الصحراء الغربية وعاصمتها العيون المحتلة.
مع متمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح .
كفاح صمود و تضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي