مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اتحاد الشبيبة الصحراوية يبعث برسالة تهنئة الى نظيره الناميبي بمناسبة فوز حزبهم في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.



بعث مسؤول العلاقات الخارجية باتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الاخ حمدي عمار برسالة تهنئة الى اتحاد شبيبة حزب سوابو الناميبي بمناسبة فوز حزبهم في الانتخابات الرئاسية الاخيرة جاء فيها:

أيها الرفاق الأعزاء
يرغب اتحاد الشبيبة الصحراوية أن يهنئ وبحرارة نظيره اتحاد شبيبة حزب سوابو على النصر الجدير والمستحق في انتخابات عام 2019 الرئاسية والوطنية في ناميبيا ، والتي كانت مرة أخرى دليلاً على الديمقراطية الثابتة والقوية لناميبيا.

وكما نود في اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب أن نبعث بتمنياتنا الحارة وتهانينا إلى سعادة الدكتور هاكه كينكوب، رئيس جمهورية ناميبيا ورئيس حزب سوابو على الثقة التي وضعها في شخصه شعب ناميبيا، ونتمنى له ولحكومته النجاح في مهمتهم النبيلة.

ان الشعب الناميبي ومجموعة السادك ليعتمدون جميعا على تجربة صاحب السعادة. الدكتور هاكه كينكوب، في قيادة البلاد إلى موقعها المستحق كقوة فاعلة في مجموعة السادك، والاتحاد الأفريقي وعلى المستوى العالمي.

ويجدد اتحاد الشبيبة الصحراوية نيابة عن شباب الصحراء الغربية استعداده القوي لتعزيز العلاقات الثنائية الأخوية مع كل من اتحاد شبيبة سوابو و حزب سوابو الناميبي، من اجل خدمة أهدافنا وتطلعاتنا الأفريقية، بما في ذلك الكفاح المشترك الهادف الى تحرير أفريقيا من حالة الاستعمار الأخيرة في الصحراء الغربية.

عاش الدكتور هاكه كينكوب.
عاش حزب سوابو واتحاد شبيبته.
تحيا جمهورية ناميبيا!

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي